طفششششششششششششش 131997113444
طفششششششششششششش 131997113444
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طفششششششششششششش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 931
•| آلآقإأمـﮧ : في قلب ديوووم
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : ألعب قااااااااري
•| مزآجـﮯ : طفششششششششششششش IXl56519
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 22/03/2012
•| تقييمـﮯ : 43
•| نجمـﮯ المفضل : طفششششششششششششش 1319151529221
طفششششششششششششش 1320845668433

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأحد يونيو 24, 2012 6:37 pm

السلام بناات

بنآآآآت لي متى و أحنـــا نتكلم بنفسسسسسسس المووووضووووع و ربي تعببببت شوفو كم موضوع أنادي

فيه علشان أخلييييييييييييييييكم تتفاعلووون بس صدق المثل لا حياة لمن تنادددددي

شنو هذا أنتووو بس تدخلوووون و تردون شكرا و بس ما تتفاعلون ما تشاركون الفكررره و لا حتى تقيمون

و ماتسووون مواضيع لا و مدييييييييرة منتدآآآنا مو متواااجده بعد كككيف يعني بفهههم آنآآآ ؟؟؟

و ربي تعبت و ربي أنقل لللكم صور و أخبااار و مو شايليني بعينكم أنتو ...

شكلكم تبون مني المصلحهه مووو ؟؟؟؟؟

حرام عليكم مواضيعي ما تردوووووووووووون عليها اللي بنادي معجبين ديمه أنتو تبون بس ( تكتبووون كلمتين

و تطلعوووون )

هآآآآ ....؟؟؟؟

تررررررررررررررررررررى تعببببببببببت و آنا الحين بسكت بس و الله إذا مر شهر و محد موجود و التفاعل نايم

بأعلن إنسحابي من المنتتتددددى خلآآآآآآآآآآآآآآآآص تعبت أحس أني أكككلم نفسسي أنتو تجون تبون علبة الدردشه و تطلعون

هذا اللي فالحييييييين فيه و ربي في منتديات ثانيه مايدخلووون أحد علبة الدردشه إلا أذا وصلت مساهماتهم فوووق

600 و كل يوم المديره تزيد تبي الأعضآآآء يتفاعلون أكثر أحنا عايشين بالمنتدى بلا مديررره و ربي الصور الحصريه مات حصلووونها بمنتديات ثانيه إلا نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدرآآآآآ

لولاي لكان المنتدى نآآآآيم و خلاص قل تفاعلللله حتى أنكم ما تكتبون مواضيع متعبيني بس أنا

شنو هذا و ربي طططططفش حطوا مكانكم مكآآآني قلتو لي قبل ياودآآد أنتظري العطله و شوفي تفاعلاتنآ

نطررررت قلت صح يمممكن ؟؟؟ جت العطله و لحد الحين تفاعلكم ققققل و زيادده بعد

و ربي أتعب

لأدددور لكممم أجدد الصووور الحصريه بس ماينفع معآآآكممم أفففف تعبت بطلع اللي بقلبي ما يصييير جججذي

( سامحوووني إذا أغلطت بحق وحده بس الكلام هذا ما أنقال إلا و صصصج و قدام عينكممم )
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 824
♥| تإأريخ ميلإأدﮯ : 19/05/1999
•| آلآقإأمـﮧ : ♥فــي الــشــرقــــيــهــ ♥
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : طــإأآلــبــهـ
•| مزآجـﮯ : طفششششششششششششش K0u57141
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 26/10/2011
•| تقييمـﮯ : 9
•| نجمـﮯ المفضل : طفششششششششششششش 1319152559761
طفششششششششششششش 1320826515363

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأحد يونيو 24, 2012 7:29 pm

حبي يدوم لحبيبتي ديوم كتب:
السلام بناات

بنآآآآت لي متى و أحنـــا نتكلم بنفسسسسسسس المووووضووووع و ربي تعببببت شوفو كم موضوع أنادي

شنو هذا أنتووو بس تدخلوووون و تردون شكرا و بس ما تتفاعلون ما تشاركون الفكررره و لا حتى تقيمون

و ماتسووون مواضيع لا و مدييييييييرة منتدآآآنا مو متواااجده بعد كككيف يعني بفهههم آنآآآ ؟؟؟

حرام عليكم مواضيعي ما تردوووووووووووون عليها اللي بنادي معجبين ديمه أنتو تبون بس ( تكتبووون كلمتين

و تطلعوووون )

هآآآآ ....؟؟؟؟

تررررررررررررررررررررى تعببببببببببت و آنا الحين بسكت بس و الله إذا مر شهر و محد موجود و التفاعل نايم

بأعلن إنسحابي من المنتتتددددى خلآآآآآآآآآآآآآآآآص تعبت أحس أني أكككلم نفسسي أنتو تجون تبون علبة الدردشه و تطلعون

هذا اللي فالحييييييين فيه و ربي في منتديات ثانيه مايدخلووون أحد علبة الدردشه إلا أذا وصلت مساهماتهم فوووق

600 و كل يوم المديره تزيد تبي الأعضآآآء يتفاعلون أكثر أحنا عايشين بالمنتدى بلا مديررره و ربي الصور الحصريه مات حصلووونها بمنتديات ثانيه إلا نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدرآآآآآ

لولاي لكان المنتدى نآآآآيم و خلاص قل تفاعلللله حتى أنكم ما تكتبون مواضيع متعبيني بس أنا

شنو هذا و ربي طططططفش حطوا مكانكم مكآآآني قلتو لي قبل ياودآآد أنتظري العطله و شوفي تفاعلاتنآ

و ربي أتعب

لأدددور لكممم أجدد الصووور الحصريه بس ماينفع معآآآكممم أفففف تعبت بطلع اللي بقلبي ما يصييير جججذي

( سامحوووني إذا أغلطت بحق وحده بس الكلام هذا ما أنقال إلا و صصصج و قدام عينكممم )

طيب اولا انا بقول وقد قلت اني داخله من ايبود وما اقدر احط مواضيع منه لاني احصه صعب
وانا ما ادخل الا نادرا النت
وشكرا احنا ما قلنالش حطي مواااضيع صح وانا ترى تعبت من كثر المواضيع اللي سويتها زماااااااااان
كنت مرررررررررره متفاااعله والمنتدى كماااااااااااااان بس الحين عطله يعني الناااس مسااااافره
وايام المدااارس الناااس مشغوله بالمذاااكره بس ع الاقل يتفاعلو شوي ايام المدااااااارس
ولارا بتفاعل المنتدى لمن ترجع قريبا ان شاااء الله
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأحد يونيو 24, 2012 8:09 pm

**{لولو حبي وديمو قلبي}** كتب:
السلام بناات

و تطلعوووون )

هآآآآ ....؟؟؟؟

و ربي أتعب

طيب اولا انا بقول وقد قلت اني داخله من ايبود وما اقدر احط مواضيع منه لاني احصه صعب
وانا ما ادخل الا نادرا النت
وشكرا احنا ما قلنالش حطي مواااضيع صح وانا ترى تعبت من كثر المواضيع اللي سويتها زماااااااااان
كنت مرررررررررره متفاااعله والمنتدى كماااااااااااااان بس الحين عطله يعني الناااس مسااااافره
وايام المدااارس الناااس مشغوله بالمذاااكره بس ع الاقل يتفاعلو شوي ايام المدااااااارس
ولارا بتفاعل المنتدى لمن ترجع قريبا ان شاااء الله

أدري يا رووووحي أنتتتج ما قلتي لي سوي موضوع و أصلا آنا كذذا مررره قلت لججج أني أسوي المواضيع

لعيووووون ديووووومتي يعني البنات إذا ما عجبهممم تعبببي !!! ( كيفهم ) آنا أسوووي لعيون ديوم و أصلا

لو المنتدى ما يتكلم عن ديمه جان مشارككككت فيه و لا فكرة إني راح أشارك فيه !! أوكي ننتظر لارا إلين ترجع

و نشوووووووووف كلامممك صح أووو خطأ ؟؟؟
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأحد يونيو 24, 2012 10:55 pm

حبي يدوم لحبيبتي ديوم كتب :

أدري يا رووووحي أنتتتج ما قلتي لي سوي موضوع و أصلا آنا كذذا مررره قلت لججج أني أسوي المواضيع

لعيووووون ديووووومتي يعني البنات إذا ما عجبهممم تعبببي !!! ( كيفهم ) آنا أسوووي لعيون ديوم و أصلا

لو المنتدى ما يتكلم عن ديمه جان مشارككككت فيه و لا فكرة إني راح أشارك فيه !! أوكي ننتظر لارا إلين ترجع

و نشوووووووووف كلامممك صح أووو خطأ ؟؟؟

قصدش اي كلام ؟؟؟
raghad
مَشَرُفُة دِرُدِشَـﮧ
raghad

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 447
♥| تإأريخ ميلإأدﮯ : 18/05/1999
•| آلآقإأمـﮧ : في الخبر
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : عملي طالبة في المتوسط ❤ ترفيهي بالاجازههه اكيد❤
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 18/11/2011
•| تقييمـﮯ : 18
طفششششششششششششش 1316636644711

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 5:05 pm

السلام بناات

انا جتني فترة صراحة من قبل ما تسجلين بالمنتدى اشارك اسوي مواضيع بس ماحد يرد من هينا فقدت الامل لاني لو سويت مواضيع ماحد يرد

و تطلعوووون )

هآآآآ ....؟؟؟؟

و ربي أتعب

raghad
مَشَرُفُة دِرُدِشَـﮧ
raghad

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 447
•| آلآقإأمـﮧ : في الخبر
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : عملي طالبة في المتوسط ❤ ترفيهي بالاجازههه اكيد❤
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 18/11/2011
•| تقييمـﮯ : 18
طفششششششششششششش 1316636644711

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 5:10 pm

انا جتني فترة صراحة من قبل ما تسجلين بالمنتدى اشارك اسوي مواضيع بس ماحد يرد من هينا فقدت الامل لاني لو سويت مواضيع ماحد يرد
Exclamation

MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 9:42 pm

يب
احنا سوينا كووول شي بس محد
يرد علينا الا بالنادر والمفرووض بذا
المنتدى مو كل شي يتعلق بديمه في
بنات مسجلين هنا ومايحبون ديمه
يعني المفرووض مواضيع منوعه
كول شي ديمة ديمة ديمة
لازم ننوع مواضيع مو اخبار ديمه
الحصريه وصور ديمة وووو
عادي حطي ماقلنالك شي بس
نوعو مواضيع غير الالعاب ودي الاشياء
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 4:25 am

يب
كول شي ديمة ديمة ديمة
الحصريه وصور ديمة وووو
عادي حطي ماقلنالك شي بس
ياروووحي أحترررم وجهة رأيييج بس اللي ما يبون ديوم ليش سجلوو بالمنتدى الخآآص فيهآآ آنا بفههههم ( مليووووووووووووووووووووووووووون منتدى يتعلق بالبنآآآت و ربي و إذا ما يعرفون آنا بعطيهممم أسماء المواقععع )
ياروووحي يا منآآآل ( شنو ديمه ديمه ) شفيكم على البنت آنا عضوه و سجلت بمنتداكم علشان ديمه لو أدري أنكم ما تبووونها لكآن ما سجججلت بس شفيكم ججذي و منو قال لكم تحطون من البدايه موقع
لها إذاكم ما تبووونهآآآآ ( و أحنا ما تكلمنآآ عن ديمه بكل مواضيعنآآآآ ) صح أني أهتم فيهآ بكتابتي للمواضيع
بس أنوووع شوفي كتبت موضوع عن الرياضه
و ألعآآآب و كتبت موضوع عن صبا و كراميش و عن الطبخ و أشيآآآء كثيره روحي الحين و فتشي مواضيعي و ربي راح تغيرين كلامج
و بعدين حالكم حال غيركمم شوفو في منتدىىى لطيييف مسوينه و كان أوول شي لديمه خلوه لطيف و الحين صار لحلا الترك بس الموقع موجود من 3 سنوآآآت و طيف عندي لهآ صوره و ربي
حصريه تشكر منتدآآآهم و كاتبه أسم المديره بالورقه حتى المنتدى صآآآر يتفاعل و ينوووع أكثر
يمكن أحنآآآآآ يمكن يمكن راح يحصل لنآآ نفس الموووقف و ربي إذا مو مصدقه كلامي أطلبي مني
الصوووره و راح أنزلها شاكره المديره جولي و الثانيه مادري شنو أسمممها و ربي بس أنتو تبون
بنات و مادري شنو ( وربي دموووش أحــ،ــلا بببنت بالدننننيآآآ فديتها ) و إذا تبون تبون تغيرون
الموقع غيروه بس سموه ( منتديات طيور الجنه و حطوا فيه كل النجووم و نوعو بالأقسام قسم للنجم هذا و قسم لهذا و حطوا أقسام إضافيه هذا إذا تبغووون التفآآآعل عنججججد ؟!؟! و شكرا يا منآآل

لا تسبووون و لا شيء اللي يبغى يرررد علي بكل إحترام لأننا نتفآآهم ما نتهآآآوش أو نشتم و جزآكم
الله الف الف خيييييير
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:03 pm

يب
كول شي ديمة ديمة ديمة
الحصريه وصور ديمة وووو
عادي حطي ماقلنالك شي بس
ياروووحي أحترررم وجهة رأيييج بس اللي ما يبون ديوم ليش سجلوو بالمنتدى الخآآص فيهآآ آنا بفههههم ( مليووووووووووووووووووووووووووون منتدى يتعلق بالبنآآآت و ربي و إذا ما يعرفون آنا بعطيهممم أسماء المواقععع )
ياروووحي يا منآآآل ( شنو ديمه ديمه ) شفيكم على البنت آنا عضوه و سجلت بمنتداكم علشان ديمه لو أدري أنكم ما تبووونها لكآن ما سجججلت بس شفيكم ججذي و منو قال لكم تحطون من البدايه موقع
لها إذاكم ما تبووونهآآآآ ( و أحنا ما تكلمنآآ عن ديمه بكل مواضيعنآآآآ ) صح أني أهتم فيهآ بكتابتي للمواضيع
و ألعآآآب و كتبت موضوع عن صبا و كراميش و عن الطبخ و أشيآآآء كثيره روحي الحين و فتشي مواضيعي و ربي راح تغيرين كلامج
و بعدين حالكم حال غيركمم شوفو في منتدىىى لطيييف مسوينه و كان أوول شي لديمه خلوه لطيف و الحين صار لحلا الترك بس الموقع موجود من 3 سنوآآآت و طيف عندي لهآ صوره و ربي
حصريه تشكر منتدآآآهم و كاتبه أسم المديره بالورقه حتى المنتدى صآآآر يتفاعل و ينوووع أكثر
يمكن أحنآآآآآ يمكن يمكن راح يحصل لنآآ نفس الموووقف و ربي إذا مو مصدقه كلامي أطلبي مني
الصوووره و راح أنزلها شاكره المديره جولي و الثانيه مادري شنو أسمممها و ربي بس أنتو تبون
بنات و مادري شنو ( وربي دموووش أحــ،ــلا بببنت بالدننننيآآآ فديتها ) و إذا تبون تبون تغيرون
الموقع غيروه بس سموه ( منتديات طيور الجنه و حطوا فيه كل النجووم و نوعو بالأقسام قسم للنجم هذا و قسم لهذا و حطوا أقسام إضافيه هذا إذا تبغووون التفآآآعل عنججججد ؟!؟! و شكرا يا منآآل

لا تسبووون و لا شيء اللي يبغى يرررد علي بكل إحترام لأننا نتفآآهم ما نتهآآآوش أو نشتم و جزآكم
الله الف الف خيييييير

في بعض البنات مسجلين في ذا المنتدى مشااان صديقااااتهم مو مشااان ديمة
انتي اللي ايش فيكي عليها انجنيتي مشااان ديمة انا بقولش ديمة بنت عاااديه
صح انها حلوه وصوتها حلو وكذا بس مو لدي الدرجه تنجنين فيها
وانا عن نفسي احب ديمة صح بس مو لدي الدرجه اللي واصلة لها انتي
ولا تحلفين اني اغير كلاااامي مارح اغيره ابداً طيب وش دخلنا بمنتدى طيف ترى والله ماعندش سالفه
وايش دخلنا في المديره كمان مش لازم ترووح لارا عند ديمة وتقولها وقعيلي اصلا لارا ماتعر ف ديمو شخصياً
ومانبغى نغير المنتدى يا حبي مو على كيفش لارا هي مديرة المنتدى وكيفها تغير او ما تغير
والغفو لا شكر على واجب
واحنا ماسبينا احد صح صح صح والبنات كلهم شاهدات اننا ماسبينا احد
وبنصحك نصيحه بس في الخااص
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:12 pm

يب
كول شي ديمة ديمة ديمة
الحصريه وصور ديمة وووو
عادي حطي ماقلنالك شي بس

الله الف الف خيييييير

في بعض البنات مسجلين في ذا المنتدى مشااان صديقااااتهم مو مشااان ديمة
انتي اللي ايش فيكي عليها انجنيتي مشااان ديمة انا بقولش ديمة بنت عاااديه
صح انها حلوه وصوتها حلو وكذا بس مو لدي الدرجه تنجنين فيها
وانا عن نفسي احب ديمة صح بس مو لدي الدرجه اللي واصلة لها انتي
ولا تحلفين اني اغير كلاااامي مارح اغيره ابداً طيب وش دخلنا بمنتدى طيف ترى والله ماعندش سالفه
وايش دخلنا في المديره كمان مش لازم ترووح لارا عند ديمة وتقولها وقعيلي اصلا لارا ماتعر ف ديمو شخصياً
ومانبغى نغير المنتدى يا حبي مو على كيفش لارا هي مديرة المنتدى وكيفها تغير او ما تغير
والغفو لا شكر على واجب
واحنا ماسبينا احد صح صح صح والبنات كلهم شاهدات اننا ماسبينا احد
وبنصحك نصيحه بس في الخااص

يارووحي شنو منجنه شالكلام الفإأآضي هذإأآ يعني آنا أحب ديمه خلاص سميتوووني منجنننه

أي آنا مجنؤوووووونه بديمه أحبهإأآ موووت و أكككثر كمآأإن لأنهإأآ تستححق مني مو حب عادي ححب جنون

آنا أحب البنآأإت أمثال ديمووو تفهموووون !!

و شكو آنا ما قلت غيرووو المنتدى شفيكي تألفين كلااام أنتي مو قلتي قبل بأقترح للارا أنها تغير المنتدى و تخليه للبنآأإت

آنا قلت خلوووه للنجوووم مجررررد إقتراح لأن في بنآأإآت وآأإآأإيد بالمنتدى مسجلين علشان ديمه و في بنآأإت هم وايد

مسجلين علشان صديقاتهم

و بعدين ياروووحي آنا ما قلت لج قولي للارا تروح لديمه و تطللب تووقيعها و ادري أن لارا ما تعرف ديمه شخصيا

أدددري من زمآآآآآن

بس عطيتج مثاااال على منتدى طيف يعني قصدي بكلامي عن منتدى طيف ( أن التفاعل يجيب نتيجه ) و بس

شكووو تلفين و تدوووووورين شكو ؟؟ و آنا ما قلت أنج تكرهين ديمه مبين من كلامج أصلا من أول ماعرفتج أنج

تحبين ديمه حب عااادي

حتى أنا أحبها محبة الله و أموووت فيها على أخلاقها و تواضعهآأإ أمثال ديومتي و الله يكثر من أمثااالها آمين

و بس يا منال سكري الموضوععع أنتو قمتوا تجيبون كلام من عندكممم الله يهديكم بس !!

( خلآآآآآآآآآآآآآآآآص سكرووو الموضووووع )
لؤلؤة الغربة
الـادِارُهَـﮧ
الـادِارُهَـﮧ
لؤلؤة الغربة

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 684
•| آلآقإأمـﮧ : فـي قلب منؤلتي ؤآحبآبي
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : طالبة
•| مزآجـﮯ : طفششششششششششششش IFN57376
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 21/07/2011
طفششششششششششششش 1316628406391

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 9:15 pm

لآ × تعليق ×
آلي مؤ معجبهه برا محد جابرهه يقعد
ههههههههههههه ؤداد اصلا كل مؤاضيعك قصيرهه ومافيها شي ؤقديمهه مؤ حصريهه

https://lolororososo2012.forumarabia.com/profile?mode=editprofile
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 9:45 pm

فديتگ لولي من زمان مانور المنتدى
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 3:33 am

لؤلؤة الغربة كتب:
لآ × تعليق ×

شنو شنو شنووو ( آنا كل مواضيعي قصيره يا لاراااا هذا جزآآآآي أنتي شفتي مواضيعي يوووم
تتكلمييييييييييييييييييييييييين أنتي شفتي صوووري الحصررريه يوم تتكلميييييييييين ؟؟
أصلا أسألي أميررررره هي الوحيده اللي فاهمتني و دايم تسألني من وين تجيبين صوورج الحصريه
و منال يوم قلت لها شنو اللي يعجبببج بموضوعي قالت صوووورج الحصريه طبعآ و روحي شوفي
كلامهم على موضووووعي كل مواضيعي و أحككككمي و بعدين شنو قصيره كلمي أعضااائج
أهما اللي بووون مواضيع قصييييييره و آنا حطيت لهم موضوع كبير بقسم معجبين ديمه ولا واحد
جاوب عليه كاااامل و منال تقول ماتقدر لأنها تدخل من الآيبوود آنا قدرت ضروووفهم و حطيت لهم
مواضيع وسسسط لا قصيره و لا طووويله و بعدين شنوو صوور قديمه بذمممتكم قولو الصراحه
آنا أجيب صوور قديمممه مفاجآآآت طيورنا جبت أجدد الصور و منها صورة جنى اللي بكليبها قريبا
برمضاااان و صوووور ديموووو !!
بس طلعتووو ناس ما تستحقوووون التقدير و الإحترام هذا جزآآآآآ اللي يتعب علشآآآآآن يفعل
المنتدى طلعتي وحده متكبره بنفسسسج و همج نننفسسسسج و بس و ماتبي تشوفين
مواضيعنآآآآآ ( أسكتووو و لا كلمه و ما أبي أحد يررررد علي أوكي لا و آنا مواعده 10 بنات بخليهم
يشتركوووون بالمنتدى كنت بقطهم ببجحييييييييييييييم بس وووربي لأسححب كلمتي و خلاااص
بنسسسسسسسسسسسحب و مشكوره يالارا على أسلوبج إتجاه أعضائج و خلااااص
بطططططلععع من المنتدى أدري أنج بتقولين أطلعي و الحجي الفاضي بس بعطيج نصييحه مني
غيرووو منتداكم لا تخلونه لديمه لان ديوم ما تتشرررف تكون مثلكم أو أنتو ما تتشرفون تكونون جماهيرها و مساهماتي تحككككم ياماما آنا 900 و بدخخل 1000 و أنتو توكم 700 لا و المديره
بكبرهآآ جايبه 600 أمبي لا لا فششششله
بالله هذي أخلاق مديره بداال لا تسكر الموضوووع تروووح تخرب بين أعضااائها ما أقووول إلا
( حسبي الله و النعم الوووكيل فيكم ) و بس حاطين منتدى ديمه و أعضائه مايحبون ديمه !!
أقووول باي باي ( إن خاطبك السفهاء فقولو : ســــــ،ــــــلامـــــــ،ــــــــاَ
( استغفر الله استغفر الله و أتوووب إليه ) أستحو على نفسكم تظلمون رمضان جا و أنتو طايحين ظلم !! لا حول و لا قوووة إلا بالله خلاص باااي و لا عاد أشوووف رقعت وييييه منتداكم مررره ثااانيه بااااي و الله يسامحكككككم ,, تعبي راح تشوفون جزاااه !!!
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 1:26 pm

لؤلؤة الغربة كتب:
لآ × تعليق ×

شنو شنو شنووو ( آنا كل مواضيعي قصيره يا لاراااا هذا جزآآآآي أنتي شفتي مواضيعي يوووم
تتكلمييييييييييييييييييييييييين أنتي شفتي صوووري الحصررريه يوم تتكلميييييييييين ؟؟
أصلا أسألي أميررررره هي الوحيده اللي فاهمتني و دايم تسألني من وين تجيبين صوورج الحصريه
و منال يوم قلت لها شنو اللي يعجبببج بموضوعي قالت صوووورج الحصريه طبعآ و روحي شوفي
كلامهم على موضووووعي كل مواضيعي و أحككككمي و بعدين شنو قصيره كلمي أعضااائج
أهما اللي بووون مواضيع قصييييييره و آنا حطيت لهم موضوع كبير بقسم معجبين ديمه ولا واحد
جاوب عليه كاااامل و منال تقول ماتقدر لأنها تدخل من الآيبوود آنا قدرت ضروووفهم و حطيت لهم
مواضيع وسسسط لا قصيره و لا طووويله و بعدين شنوو صوور قديمه بذمممتكم قولو الصراحه
آنا أجيب صوور قديمممه مفاجآآآت طيورنا جبت أجدد الصور و منها صورة جنى اللي بكليبها قريبا
برمضاااان و صوووور ديموووو !!
بس طلعتووو ناس ما تستحقوووون التقدير و الإحترام هذا جزآآآآآ اللي يتعب علشآآآآآن يفعل
المنتدى طلعتي وحده متكبره بنفسسسج و همج نننفسسسسج و بس و ماتبي تشوفين
مواضيعنآآآآآ ( أسكتووو و لا كلمه و ما أبي أحد يررررد علي أوكي لا و آنا مواعده 10 بنات بخليهم
يشتركوووون بالمنتدى كنت بقطهم ببجحييييييييييييييم بس وووربي لأسححب كلمتي و خلاااص
بنسسسسسسسسسسسحب و مشكوره يالارا على أسلوبج إتجاه أعضائج و خلااااص
بطططططلععع من المنتدى أدري أنج بتقولين أطلعي و الحجي الفاضي بس بعطيج نصييحه مني
غيرووو منتداكم لا تخلونه لديمه لان ديوم ما تتشرررف تكون مثلكم أو أنتو ما تتشرفون تكونون جماهيرها و مساهماتي تحككككم ياماما آنا 900 و بدخخل 1000 و أنتو توكم 700 لا و المديره
بكبرهآآ جايبه 600 أمبي لا لا فششششله
بالله هذي أخلاق مديره بداال لا تسكر الموضوووع تروووح تخرب بين أعضااائها ما أقووول إلا
( حسبي الله و النعم الوووكيل فيكم ) و بس حاطين منتدى ديمه و أعضائه مايحبون ديمه !!
أقووول باي باي ( إن خاطبك السفهاء فقولو : ســــــ،ــــــلامـــــــ،ــــــــاَ
( استغفر الله استغفر الله و أتوووب إليه ) أستحو على نفسكم تظلمون رمضان جا و أنتو طايحين ظلم !! لا حول و لا قوووة إلا بالله خلاص باااي و لا عاد أشوووف رقعت وييييه منتداكم مررره ثااانيه بااااي و الله يسامحكككككم ,, تعبي راح تشوفون جزاااه !!!

وداااااااد بقولش شي احنا نحوووبگ ونحب موااضيعش
بس انتي اللي تقهرينا فيه هو دايماً تأنبينا علشان
اننا ماندخل المنتدى ومانسوي مواضيع اسمعي
انتي سوي مواضيع وماعليكي من احد
اوكي احنا نسوي مانسوي مواضيع نرد وما نرد
خلاص كيفنا ليش احنا نتحكم فيكي مثل ماتتحكمين
فينا ردو سوو خلاص بلا زعل
وانا عن نفسي اسفه وسااامحيني
اووكي انا ما احب اكون ضيق لاحد ولا
احب ان الناااس يكونو زعلانين مني
فالعفو والسموحه Rolling Eyes
و
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 5:27 pm

منآآآآآل خلآآآآص آنا رحت لمنتدى لديمه ثااااني و سجلت فيه عقب اللي سمعتته منن لارا خلاص

خلتني أعووووف هالمنتدى لأن المديره قدوتنا و مايصير تجرح مشاعر أي عضوه بالمنتدى

صراحتا و بدووون زعل مديرتكم بالأسلوب اللي ردت فيه لي ( حسستني أنها متكبره )

آنا رحت لمنتدى ثااااني و عجبني ما تصدقون كم واحد داخل الحين أكثر من 80 واحد و كله

تفاااعل أما منتداكم طفشششش

و بعدين لا مايصير أخليكم لحالكم جذي و أضل لحاالي هايته بالمنتدى أكتب و أرررد و محد يرد

علي خوو أنتي تركتي تكتبين مواضيع تقولين أن الأعضاء ما يتفاعلووون معاج و رغد تقول أنها

فقدت الأمل و آنا بقوول أن المنتدى مو منآآآسب لي المنتدى اللي يناسبني و يناسب مواضيعي

هو اللي سجلت فيه الحيييين و مشكوووووووووووووووووره يا لارا على الزف الحلووو

و بسسس بططططلع بآآآآآآآآآآآي سكرووو الموضوووع
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 6:22 pm

منآآآآآل خلآآآآص آنا رحت لمنتدى لديمه ثااااني و سجلت فيه عقب اللي سمعتته منن لارا خلاص

خلتني أعووووف هالمنتدى لأن المديره قدوتنا و مايصير تجرح مشاعر أي عضوه بالمنتدى

صراحتا و بدووون زعل مديرتكم بالأسلوب اللي ردت فيه لي ( حسستني أنها متكبره )

آنا رحت لمنتدى ثااااني و عجبني ما تصدقون كم واحد داخل الحين أكثر من 80 واحد و كله

تفاااعل أما منتداكم طفشششش

و بعدين لا مايصير أخليكم لحالكم جذي و أضل لحاالي هايته بالمنتدى أكتب و أرررد و محد يرد

علي خوو أنتي تركتي تكتبين مواضيع تقولين أن الأعضاء ما يتفاعلووون معاج و رغد تقول أنها

فقدت الأمل و آنا بقوول أن المنتدى مو منآآآسب لي المنتدى اللي يناسبني و يناسب مواضيعي

هو اللي سجلت فيه الحيييين و مشكوووووووووووووووووره يا لارا على الزف الحلووو

و بسسس بططططلع بآآآآآآآآآآآي سكرووو الموضوووع

بــقــولـــش شـــي انــــــإأآ مــعــــــش بـــشي واااحدوهو انـــوؤ لارا تـــكــلــمــت مــعش كــذا
فـــإعــذريــهــــإأآ وآحـــنـــإأآ اســفـــيـن ع كــــــل شــــي انــــإأآ عـنـــ نـــفـــسي بــعــتـــذر امــإأآ الــغـــير مدري عنهم
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالخميس يونيو 28, 2012 5:27 pm

منآآآآل آنا سامحتج خلآآآآآآآص أفففف بس ما أبي أستتتمر بهالمنتدى النااايم ماأبيييي أنتي لوتشوفين

المنتدى اللي مسجله في أكثر من 280 عضو شابك الحيييين و واحد يتبدل الثاااني بالفكر

و علبة الدردشه ملياااانه أما أنتو نايمين لا و فوق كل هذا تهجم المديره على أحسن عضوه بالمنتدى

لبش مادددري خـ،ـلآآآآآآص ألغووو أشتراكي من هالمنتدى أوكي و لاعاد تردون علي مره ثانيه

آنا ما أحب أحد يجرحني و تجي رفيجتها هي اللي تبغاني أسامح اللي جرحتني سوري يا ماما

( منال الله يشهد إني تقبلت إعتذارج ) بس لارا لوو شنو مراح أسامحها على اللي سوته فيني

و بس للمره المليووووون سكروووو الموضوووووع و ألغي اشتراكي يا لارا ألغيه من منتداج
MøOøñi Sweet
مَرُاقَبُــﮧ
MøOøñi Sweet

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالخميس يونيو 28, 2012 6:42 pm

الحمد لله اهم شي انش سامحشيني

وخلاااااص انتي حرره في قرارش
لؤلؤة الغربة
الـادِارُهَـﮧ
الـادِارُهَـﮧ
لؤلؤة الغربة

انثى
•| حبـــﮯ لدمؤشإأ : 684
•| آلآقإأمـﮧ : فـي قلب منؤلتي ؤآحبآبي
♥| عملـﮯ ؤ ترفيهـﮯ : طالبة
•| مزآجـﮯ : طفششششششششششششش IFN57376
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 21/07/2011
طفششششششششششششش 1316628406391

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالخميس يونيو 28, 2012 11:21 pm

ؤدآآآآآآآآآآد
آنآ آقؤلج آسفهه لآنهه كنت معصمهه يؤم قريت المؤضؤع ؤانتي دايما تقهريني

مؤاضيعج حلؤهه بس احياناا الصؤر ما تجؤن حصريهه
https://lolororososo2012.forumarabia.com/profile?mode=editprofile
ودوشآ حيآتهآ دموشآ
مَرُاقَبُــﮧ
ودوشآ حيآتهآ دموشآ

انثى

طفششششششششششششش Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفششششششششششششش   طفششششششششششششش Emptyالجمعة يونيو 29, 2012 6:50 pm

لؤلؤة الغربة كتب:
ؤدآآآآآآآآآآد
آنآ آقؤلج آسفهه لآنهه كنت معصمهه يؤم قريت المؤضؤع ؤانتي دايما تقهريني

مؤاضيعج حلؤهه بس احياناا الصؤر ما تجؤن حصريهه

أسمعي يا لارا أولا : الصور اللي حطيتهم كلهم حصريات و كنت حاطتهم من زمآآآآآن يعني إذا فتحتي

عليهم الحين بتلقينهم مو حصريات لأن راح وقتهم و صاروا قديمين صورت ديمه يوم مسويه حبتين ببرايم كنز

هذا نزلته بيووووم البرايم و كل المنتدى حب هالصووره و كانت حصرريه أما الحين لو تروحين و تفتحين على

الصور كلهم بيطلعون مو حصريات ليش لأن وقتهم راااح و صارو عاديات أنتي توج تيين و تفتحين على الصور و شفتيهم و طلعوا مو حصريات أكيد لأن زمنهم راح ،،، و بعدين سالفة معصبحه يارووحي عيب تكونين معصبه

و تطلعين حرتج على صديقاتج أنا ما فتحت الموضوع هذا إلا أبي الحماس يرجججع للمنتدى و بسسس ،،، و بعدين

[color=#ff0000]سالفة تقهريني بشنو قهرتج يا لارا قولي لي scratch ,
شوووفي لعيووون ( منـ،ـآآآل بس ) راح أضل بالمنتدى بس بشررررط ياروووحي !!!

أولا : إذا ققل تفااااعل المنتدى و صرت بس آنا لحالي أكتب لنفسي مواضيييع و ربي شفتوو و ربي
لأطططلع من الممممنتدى سمعتوا !!!

( اللهم بلغت اللهم فششششششششششهد )

طفششششششششششششش
صفحة 1 من اصل 1